قوانين ملتقى الطالبات 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شروط الإلتحاق بملتقى الطالبات
إن ملتقى الطالبات يتبع أهل السنة والجماعة في جميع قراراته وتعليماته

شروط إختيار المعرف :
إسمك (داخل ال مدونة) يعكس هويتك الإسلامية وشخصيتك المثقفة والمحترمة, فأحرص أن تختار إسماً يليق بك.


معلومات الملتقى العامة :
– إن ملتقى الطالبات ليس له علاقة رسمية أو غير رسمية بأي جهة تعليمية حكومية أو خاصة, لذلك فإن كل ما يكتب في داخل الملتقى يعبر عن وجهة نظر كاتبه, ولا تتحمل إدارة الملتقى مسؤولية محتوى الموضوع.

شروط إضافة المواضيع أوالمشاركات :
عند رغبتك في إدراج موضوع جديد, نرجوا منك أن تضع عنواناً مناسباً له يعكس محتوى الموضوع, نرجوا البعد عن العناوين التي ليس لها معنى. مثل ( مههههههم, ضرووووووري, سؤال,,, ألحقوني بسرعة,عااااااجل, أو علامات إستفهام مثل !!!!! , ؟؟؟؟؟؟؟ وما إلى ذلك من العناوين التي لا يفهم منها محتوى الموضوع ), يمكنك كتابة ( مهم بخصوص كذا وكذا, أو عاجل بخصوص كذا وكذا ) والإدارة لن تنظر في موضوع لا يحمل عنوان واضح.

للإدارة الحق في تعديل أو حذف أو نقل أو إغلاق أي موضوع, مع العلم انه في حالة النقل أو الحذف أو الإغلاق سوف تصلك رسالة خاصة تبين ذلك , وفي حالة التعديل سوف يظهر في اسفل الموضوع اسم المشرف الذي قام بالتعديل, ويمكنك مراسلة المشرف الذي قام بالتعديل او الحذف او النقل أو الإغلاق في حالة وجود إعتراض على ذلك.

مشاركاتك وردودك في المواضيع يجب أن تستوفي القيود العامة وهي الأخذ بالتعاليم الدينية, وآداب وعادات وتقاليد المجتمع. وأي مشاركة تخالف ما سبق مصيرها الحذف دون العودة لكاتبها, وفي حال تكرارها فإن عضويتك معرضة للحظر.

لا يسمح بإرفاق رقم هاتفك أو صورتك الشخصية أو بريدك أو أي إعلان في توقعيك أو في أي موضوع, .

عند كتابتك لموضوع ما, يجب عليك متابعته والتفاعل مع ردود الأعضاء, إهمال الموضوع يؤدي إلى إهمال متابعة الأعضاء له.

يمنع منعاً باتاً كتابة المواضيع التي تدعو إلى النزاع, سواءاً الديني او السياسي او العرقي.

للإدارة الحق في حذف أي رد قمت بإضافته في أي موضوع دون العودة إليك, وإذا كان لديك إعتراض على الحذف, فعليك العودة إلى مشرف القسم والإستفسار عن سبب ذلك, ولا يحق للعضو أن يسجل إعتراضه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في نفس الموضوع او في موضوع مستقل, وإصراراك على ذلك يؤدي إلى حظر عضويتك. وتستطيع الإعتراض بطرح شكوتك في قسم الشكاوي.

12- لا يسمح بطرح أي موضوع يحتوي صور للفنانات او الفنانين, ومسمى فنانين وفنانات يشمل ( الممثلين والممثلات, المغنيين والمغنيات, الرياضيين والرياضيات ) وعلى هذا ينطبق منع إرفاق ملفات الموسيقى أو الأغاني, او أي ملف يحتوي على ما سبق ذكره في هذا البند.

يمنع منعاً باتاً التطرق إلى أعضاء هيئة التدريس سواءا بالمديح أو بالذم, أو السؤال عن أخلاق عضو هيئة التدريس ممن سبقك عنده.
ولا يسمح بتبادل أو طلب وسائل الإتصال الخاصة بأعضاء هيئة التدريس, وتوجد طرق أخرى موجودة في جامعتك للوصول إلى تلك المعلومة, كمراسلة رئيس القسم في الجامعة.

يحق للإدارة حظر عضويتك وحذف جميع مشاركاتك دون إنذار مسبق.

شروط الشكاوي والإعتراضات :
في حال وجود شكوى ضد تصرف ما صدر من أحد الأعضاء أو أحد أفراد الإدارة , يتوجب عليك طرح الشكوى في المكان المخصص لذلك وهو " قسم الشكاوي والإعتراضات", وللمعلومية لن يرى الشكوى إلا كاتبها والإدارة فقط وهي محجوبة عن كل الأعضاء. وفي حال أنك طرحت الشكوى في غير القسم المخصص لذلك, فأنت بهذا تعرض عضويتك للحظر دون العودة إليك.

تقبلوافائق الاحترام

خليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.