تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تصميم شقه الالعاب وفن الطبخ

تصميم شقه الالعاب وفن الطبخ 2024.

تصميم شقه الالعاب وفن الطبخ
تصميم شقه الالعاب وفن الطبخ

سميت هذه الشقة "ألعاب و فن الطبخ" و زينت بتايل مرسيليا و ديكو لعوب حيث تشكل كنزا حقيقياللصغار والكبار، ديكور اللعب القديمة، و مجموعة من الروبوتات و غيرها من الكنوز صبيانية حولتفضاءها الى ملعب لا يصدق.

خليجية

و تكرس زاوية غرفة الاطفال قطعتين من الكرنفال، بما في ذلك طائرة هليكوبتر صغيرة جاهزة للاقلاع، إلى جانب مكتب مدرسي محاط بدراجة صغيرة و بعض الروبوتات التي توفر لكل فرد متعة خاصة.

خليجية

تم تصميم غرفة المعيشة مفتوحة على غرفة طعام بهيجة تستقبل الضيوف، و بقد زينت بجيش منالروبوتات من جميع الأنواع و الاشكال، كما استعمل الأثاث من الخشب الخام.

خليجية

و زينت جدار غرفة المعيشة بملصقات الكرنفال، مستقسمة في بدايتها و انقسمت إلى سحابة سعيدة.

خليجية

لكي تفتح شهيتك تم تزيين المطبخ بطاولة وضع عليها عدد قليل من المكونات الأساسية، مشروباتملونة و الحلوى باللون الوردي.

خليجية

و للخروج عن قواعد الديكور الجاد، جهزت الطاولة بوسائل اللعب و المتعة.

خليجية

فتح المطبخ على غرفة المعيشة، و زينت بواجهات من خشب و السيراميك مع جدران قديمة اصلية ومبهمة الصدر و بجو مكون من العديد من الأوهام. حيث وضعت على الجدرن صحون ملونة.

خليجية

وراء جدران من الزجاج توجد غرفة النوم، بسرير وضعت على منصة خشبية تم تحتها بناء كوخللأطفال. من جانب السرير، أسطول من الروبوتات يحمي الجنود. للتغلب على مستقبلية الأثاث الصناعيةالعسكرية على غرار الديكو المالوف: سرير، خزانة الملابس و مصابيح).


خليجية

خليجية

جمال هذا الديكور يوجد تحت منصة سرير غرفة النوم، صممت هذه المقصورة للطفل خفية وراء ستارمن البلاستيك. و اعتمدت نافذة صغيرة من شأنها تعزيز مظهر كوخ.

خليجية

داخل المقصورة ، نكتشف عالما جديدا بكل بساطة و ممتعة، وسائد ملونة و بطانيات و سجاد بنجوم و مكتب، و بطبيعة الحال مجموعة لطيفة من لعب الاطفال.

خليجية

وقد تم تجهيز الجزء الآخر بحمام، عالي جدا مما يسمح ليكون جزءا لا يتجزأ من حمام في الأرض.نصف مغلقة بحواجز زجاجية شفافة، فإنه يحتفظ درجة من الشفافية بنمط جديد. و يتألف منصمامات صناعية، و وعاء من المعدن و لوحة الألومنيوم، فإنه يعرض نمط المناطق الحضرية جداوغير المالوفة.

خليجية

إنشاء الأصلي و غريب، و هذا الحمام يتكون من شجرة بها ملرافع و مرآة معدنية و حوض من نفس الديكور.

خليجية

تصميم شقه الالعاب وفن الطبخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.