فهذه المصممة التي غذت الكثير من مجموعات المؤسسات الإيطالية الراقية المصنعة للأثاث، بأنواع مختلفة من التصاميم البارعة بينها مجموعات Edra من قطع الأثاث والأكسسوارات، لم ترهبها التجربة، فقدمت نهجاً جديداً من التصميم، يكشف عن رؤية شاعرية مميزة و خياراً جمالياً مؤثراً في حركة التغيير الأنيقة البارعة.
ومن القطع التي تمكنت «إنغا» من اعادة ابتكارها وتضمينها أساليب ذكية من التقنيات، من أجل تطويع أحجامها، والتي تشكل علامة فارقة في مسيرة الأثاث المنجد، هي مجموعة أرائك القيلولة المبتكرة.
هذه الأرائك تندمج معها طنافس صغيرة الأحجام، بسيطة الأشكال، والتي تقدم امكانات عديدة من مجالات استخدامها، بشكل عملي ومفيد.
لقد صمم غطاء هذه الأرائك، بشكل لافت إذ يبدو وكأنه ملقى فوق هيكل القطعة، لكنه ورغم هذا المظهر البسيط يؤمن للجلسة الكثير من الراحة والرفاهية، وذلك بفضل شبكة من الخياطة المتطورة، تشبه في تنظيم حناياها، خلية النحل، وهي تعكس مظهراً جمالياً مثيراً، بلمسات أنثوية ناعمة.
كما برز اتجاه آخر من أنواع التصميم والصياغات، بأسلوب لا يحفظ من نمط الأثاث المنجد سوى طابعه الجمالي وأسلوب القطبه المغروزة وأزرار الزينة.